-->

كيفية فتح أكثر من حساب على الفيسبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثيرون سألوني هل ممكن فتح حسابين على الفيسبوك أو أكثر ، لهذا سوف أضع بين يديكم هذا الشرح والخاص بمستعملي المتصفح غوغل كروم ، حيث تستطيع فتح حسابين في آن واحد فقط بالضغط  ضغطة اليمين للماوس عند فتحك لحساب أول على كلمة facebook الموجودة كما هو معروف في أعلى الصفحة ثم تختار الإختيار الثالث المكتوب عليه open link in incoto window كما هو واضح في الصورة التالية


كيفية فتح أكثر من حساب فيسبوك في نفس المتصفح
هناك الكثير من الحسابات الخاصة بنا عبر الشبكات الإجتماعية أو مواقع إلكترونية أخري ولعل شبكات التواصل الإجتماعي أكثر الأشياء التي نستخدمها كـ فيس بوك , وجوجل بلس, وتويتر twitter .
ومن الطبيعي أن يكون لنا أكثر من حساب عبر نفس الشبكة كالفيس بوك Facebook مثلاً ونظطر لفتح كل حساب أن نذهب الي متصفح آخر لكي نقوم بفحته , أو اللجوء إلي خاصية التخفي الموجودة عبر متصفحات الفايرفوكس firefox أو كروم chrome  ولكن تلك الطرق غير عملية ومتعبة وتحتاج إلي وقت وجهد فأستخدام أكثر من متصفح مثلا يرهق عمل الجهاز ولهذا علينا البحث عن حل عملي يخلصنا من تلك المشكلة !
لهذا السبب وفرنا لكم اليوم هذا الشرح لنتعرف سوياً على كيف من الممكن أن نقوم بفتح أكثر من حساب لموقع فيسبوك أو أي من المواقع الإلكتروني الأخري وعلى نفس المتصفح دون اللجوء إلي فتح متصفحات أخري قد لا نرغب بها وننزعج من العمل عليها فالحل يكون من خلال إضافتان على كل من متصفحي كروم وفايرفوكس ستمكنك من فتح أكثر من حساب تريده وعبر المتصفح دون الخروج منه , ولتتعرف على الطريقة إتبع الأتي :
 



مباشرة بعد الضغط على الإختيار الثالث الظاهر في الصورة سوف تفتح معك نافذة جديدة بشكل تستطيع عبره تسجيل الدخول إلى الفيسبوك بحسابين مختلفين.

  1. قم بزيارة رابط الإضافة من وذلك لتذهب إلي سوق كروم الإلكتروني .
  2. إضغط على الخيار (إضافة إلي chrome) وتجدها زرا باللون الأخضر , ستظهر نافذة منها إضغط على (إضافة) add  لتضيفها عبر متصفحك في جوجل كروم.
  3. الأن وللقيام بفتح حساب أخر على نفس المتصفح قم بالنقر على أيقونة الإضافة كما هو واضح في الصورة المرفقة في الأسفل و تجدها ضمن شريط العناوين في الزاوية اليُسري وبمجدر النقر عليها سيتم فتح تبويب جديد يمكنك الدخول إلي حسابك في فيس بوك بحساب أخر غير الذي تستخدمه في الوقت الحالي وبنفس الطريقة يمكنك تطبيقها على الحسابات الأخري.
كيفية فتح أكثر من حساب فيسبوك في نفس المتصفح

إضافة Multifox على الفايرفوكس

  1. قم بفتح متصفح فايرفوكس عبر جهازك ومن الضروري أن تكون النسخة الخاصة بك رقم 31.0 and later وما فوق .
  2. إذهب إلي زيارة رابط الإضافة في الواجهة قم بالنقر على الزر الذي باللون الأزرق ( Install Multifox for firefox ) وانتظر إلي حين تثبيت الإضافة عبر متصفحك .
  3. بعد التثبيت ستجد أيقونتها في الأعلي , قم بالضغط عليها ومن ثم أضغط على new كما في الصورة أعلاه لفتح تبويب جديد في نفس المكان لتقوم بتسجيل الدخول لحساب آخر وبكل سهولة .
TAG

عن الكاتب :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *